Battlefield 6: ما هو تاريخ الإصدار؟

 Battlefield 6: ما هو تاريخ الإصدار؟



Battlefield 6 في طريقها لإثارة الإثارة بين عشاق EA و DICE لأول شخص مطلق النار في زمن الحرب.

نحن نعلم أن كلتا منظمتي الألعاب تعملان بجد لإحضار التثبيت السابع عشر للسلسلة طويلة الأمد على وحدات تحكم الجيل التالي لأول مرة ، مما يضع أنظمة Playstation 5 و Xbox Series X / S في خطواتهم مع أحدث إبداعاتهم.

تشتهر Battlefield 6 بحربها متعددة اللاعبين واسعة النطاق مع العديد من المركبات والأسلحة والطائرات تحت تصرف اللاعب ، ويبدو أن Battlefield 6 مهيأة لأكبر لعبة EA حتى الآن مع إشارات تشير إلى تجربة ألعاب ثورية كاملة.

تشير التقارير في هذه المرحلة إلى أن Battlefield 6 ستوفر خلفية حديثة تم تعيينها لمدة 10 سنوات في المستقبل ، حيث ستجلب التكنولوجيا المستقبلية والحرب الرائدة إلى خط المواجهة.

من المقرر إصدار Battlefield 6 قبل نهاية عام 2021
شهدت إصدارات Battlefield السابقة إطلاق مقطورات تم الكشف عنها في شهر مايو تقريبًا لتاريخ الإطلاق الكامل من أكتوبر إلى نوفمبر ، مما يجعلها بالطبع في مواجهة ألعاب Call of Duty الجديدة التي تم إصدارها في نفس الوقت تقريبًا.

من المتوقع أن تمنح ترقيات كبيرة لمحرك اللعبة والرسومات وطريقة اللعب وغير ذلك المزيد ، تجربة Battlefield 6 "الجيل التالي" التي تقدمها EA لمحبي السلسلة. ما إذا كانوا سيكونون قادرين على الارتقاء إلى مستوى كلمات الحكمة هذه ، فسيكون غير معروف حتى يتم الكشف عن اللعبة رسميًا.

لا تزال المعلومات محدودة بشكل كبير في هذه المرحلة ، وسنقوم بتحديث هذه المقالة بمجرد ظهور المزيد من التفاصيل.

تاريخ النشر
لم يتم الإعلان رسميًا عن تاريخ إطلاق محدد ، لكن الرئيس التنفيذي لشركة EA أندرو ويلسون صرح بأن الخطط جاهزة لإصدار اللعبة في فترة "عطلة 2021".

من المقرر إصدار Battlefield 6 بحلول نهاية عام 2021
واستشهد بـ Video Games Chronicle ، قال: "DICE تصنع لعبة Battlefield التالية بمقياس لم يسبق له مثيل" ، قال. "تتيح التطورات التقنية لوحدات التحكم الجديدة للفرق تقديم رؤية حقيقية للجيل التالي للامتياز."

وأضاف: "لدينا اختبارات لعب عملية جارية وقد تلقى الفريق ردود فعل إيجابية للغاية بشأن اللعبة حيث بدأنا في إشراك مجتمعنا. من المقرر إطلاق Battlefield التالية في عطلة عام 2021 ونحن متحمسون لمشاركة المزيد حول اللعبة في الربيع ".