نهائي الدوري الأوروبي: يطلب برونو فرنانديز من زملائه التوقف

 نهائي الدوري الأوروبي: يطلب برونو فرنانديز من زملائه التوقف

مانشستر يونايتد لديه موعد مع المصير الأوروبي الليلة.


قد لا يكون هذا هو التاريخ الذي تخيلوه في بداية الموسم ، لكن مع ذلك ، فإن نهائي الدوري الأوروبي في جدانسك يمثل فرصة رائعة للحصول على بعض الألقاب المرموقة. 


على الرغم من النهاية اللامبالية لغزوهم المحلي ، دخل يونايتد في المواجهة مع فياريال الإسباني باعتباره المرشح الأوفر حظًا.


في حين أن البعض قد يجادل في العداد ، فإن انتصار الدوري الأوروبي إلى جانب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز يمكن أن يُنظر إليه على أنه عودة جيدة للشياطين الحمر وهم يسعون لتحدي "جيرانهم الصاخبين".


سيحتاجون إلى تجنيد جيد في الصيف ويأملون أن يتقدم عدد من نجومهم الحاليين في محاولة لتحسين الموسم المقبل.


ومع ذلك ، هناك لاعب واحد ، يمكن أن يكون أكثر من راض عن عمله هذا الموسم ، هو لاعب الوسط برونو فرنانديز.


لقد كان برونو مصدر إلهام منذ وصوله إلى الشواطئ الإنجليزية ولم يظهر أي علامات على التباطؤ مع اقتراب أول موسم كامل له من نهايته.


المايسترو البرتغالي ، الذي لا يهدأ على أمجاده ، سيحاول بشدة تقديم أداء سحري آخر الليلة في محاولة لتوجيه فريقه للفوز باللقب.


في حين أن أدائه على أرض الملعب هو الذي شهد سقوط المؤمنين في يونايتد في حب برونو ، إلا أن تأثيره الإيجابي في غرفة الملابس أصبح أكثر وضوحًا.



(الائتمان: شرفة كرة القدم)


تم تسليط الضوء على ذلك مرة أخرى من خلال مقطع ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي لجلسة تدريبية لفريق يونايتد قبل تحفة غدانسك.


يُنظر إلى أليكس تيليس وفريد ​​وهم يعبثون بشكل هزلي عندما يقف برونو في مكان قريب ، ويلتفت إليهم ، ويشير إليهم ، ويقول شيئًا ما يجعلهم يتوقفون على الفور.



باهر.


من المرجح أن برونو طالبهم بالتوقف عن ركوب الخيل ، وهذا هو الاحترام الذي يطلبه ، فقد التزموا به دون أدنى شك.


مثل كريستيانو رونالدو ، فرنانديز هو نوع اللاعب الذي يتوقع من زملائه مقابلته في مستواه ، حتى لو اضطر إلى جرهم للقيام بذلك.


قراءة المزيد - فترة الانتقالات الصيفية: متى تفتح ومن سينتقل هذا الصيف؟


تعد القدرة على جعل من حولك أفضل بينما تتألق أيضًا ميزة نادرة ولكن برونو يمتلكها في أكوام.


سوف يتطلع فريق يونايتد إليه ليلتقط ، ويطلق فرقعة ، ويفرقع الليلة ، وإذا صعد إلى اللوحة ، فلا يسعك إلا أن تشعر أن فريق مانشستر سيستمتع بحفلة مناسبة.