Fury vs Wilder 3: ما هو تاريخ القتال؟

 Fury vs Wilder 3: ما هو تاريخ القتال؟





مع الإعلان الآن عن وجوب مواجهة تايسون فيوري وديونتاي وايلدر لبعضهما البعض للمرة الثالثة ، يتساءل العديد من محبي الملاكمة عن تاريخ المعركة.

كان تايسون فيوري جاهزًا لمحاربة أنتوني جوشوا ليقرر من سيصبح بطل العالم للوزن الثقيل بلا منازع ويمسك بجميع الأحزمة.

ومع ذلك ، ذكرت سلطات الملاكمة أن على وايلدر وفوري القتال للمرة الثالثة لتحديد من يدعي حزام WBC.

تعادل الاثنان في المعركة الأولى وفاز Fury في الثانية ، لذلك يأمل أن يتمكن من فعل الشيء نفسه مرة أخرى حتى يتمكن بعد ذلك من مواجهة Joshua.

قراءة المزيد: Fury vs Wilder 3: التاريخ ، التذاكر ، البث المباشر ، المراهنة ، المكان ، الموقع ، الإحصائيات وكل ما تحتاج إلى معرفته

ما هو تاريخ Fury v Wilder 3؟
لقد انتقلت تفاصيل هذه المعركة من غير معروفة تمامًا ، إلى أن تم الكشف عن الكثير للتأكد من أن القتال يحدث في أقرب وقت ممكن.

من المقرر أن تقام المعركة يوم السبت 24 يوليو 2021 وسيتولى العديد من مشجعي الملاكمة في جميع أنحاء العالم متابعة ما إذا كان وايلدر يستطيع الانتقام من هزيمته في آخر مرة.

سيكون مشهدًا مثيرًا للاهتمام حيث واجه كلا المقاتلين بعضهما البعض ضربات قوية عندما التقيا آخر مرة في MGM Grand Garden Arena في 22 فبراير 2020.

مع عدم هزيمة 'Gypsy King' ضد Wilder ، هناك الكثير على المحك لكلا المقاتلين ، وكان Fury قادرًا على تحمل إحدى لكمات Wilder الكبيرة التي عادةً ما تضرب شخصًا ما. لذلك يجب أن يصبح وايلدر أقوى إذا أراد الفوز في هذه المعركة.

إذا كانت المعركة الثالثة في هذه الثلاثية المذهلة تشبه المعركة الأولى والثانية ، فسيكون عشاق الملاكمة في مشهد رائع ولا شك في أن الجميع يعدون الأيام حتى القتال مرة أخرى.